Reklam
Vakıf Katılım
Tarih : 2020-06-09 13:13:00

لن يكون هناك المزيد من النساء مع المرايا

 بالنظر إلى المرآة ، فإن عدد النساء اللواتي لا يعجبن بجسدهن وصورةهن الظلية أكثر من ذلك بكثير ... قد لا تكون الرياضة والأكل الصحي وعيش حياة منتظمة في بعض الأحيان كافية لتحقيق النتيجة المرجوة.  خاصة في هذه الأشهر ، من أجل التخلص من الدهون الإقليمية ، للحصول على جسم أكثر لياقة وأكثر صلابة ، سنقدم نتائج سريعة وصحية ، وفي الوقت نفسه ، نأخذ تطبيقات آمنة إلى الرادار الخاص بنا ونبدأ في فحصها.
 نود أن نقدم لك تطبيقًا ينهي عمليات البحث الخاصة بك ونشعر بالرضا عن نتائج أولئك الذين يقومون بتنفيذها: بروتوكول التخسيس نيسليم جوندين.  مع بروتوكول التخسيس لنيسلين جوندين الذي تم تنفيذه في مراكز نيسليم جوندين للتجميل ، سيصبح حلمك في التخلص من فائضك الإقليمي والدخول ضعيفًا ومناسبًا هذا الصيف.  الاسم دائمًا قطاع ليجلب ابتكاراته وشخصيته الرائدة وصناعته لتقديم التطبيقات الجديدة التي جلبت معها من قبل خبير التجميل الجمالي الذي أحضرته إلى تركيا بواسطة نيسليم جوندين البرازيلي الأصل بوتاني من المنتجات المعدنية ، وهذا التوهين يتم تطبيقه على تصميم جهاز Lipones ، يمكنك العثور على الحزم وكل نشرة إخبارية حول بروتوكول التخفيف.

إن نيسليم جوندين بروتوكول التخسيس هو نظام مجمع يتكون من مرحلتين.
 من الممكن تحقيق نتائج فعالة للغاية مع هذا البروتوكول من خلال الجمع بين المنتجات الجزيئية الصحيحة بالكميات المستوردة من قبل نيسلين جوندين من Bothanica Mineral ، وهي شركة راسخة في البرازيل ، ودمجها مع الأجهزة المناسبة.

 المرحلة ١: يتم استخدام منتجات الجزيئات الصحيحة بالكميات الصحيحة مع جهاز Lipones ، الذي يكسر الخلايا الدهنية بموجات صوتية فوق صوتية.  بدلاً من هلام الموجات فوق الصوتية ، يتم التطبيق باستخدام مخاليط خاصة نقوم بإعدادها بمنتجات الجزيئات الصحيحة بالكميات الصحيحة وفقًا لاحتياجات الشخص.  بهذه الطريقة ، من خلال زيادة فعالية الجهاز ، يتم تحطيم المزيد من الخلايا الدهنية ، في حين يتم إدخال المواد الهامة اللازمة لتحفيز عملية التمثيل الغذائي في الجسم.  تستغرق هذه العملية حوالي ٣٠ دقيقة.

 المرحلة ٢: بعد جهاز Lipones ، يتم استخدام برنامج إزالة السموم حيث يتم استخدام منتجات جزيئية تقويمية مع حرق الدهون ، وزيادة درجة حرارة الجسم وتأثيرات إزالة السموم.  يتم تطبيق الخليط الخاص الذي تم تحضيره من منتجات الجزيئات الصحيحة بالكميات الصحيحة ، مع ٢ مكملات معدنية من باتانيكا ، على أجزاء معينة من الجسم ، مدعومة بالساونا أو حمام البخار.
 ونتيجة لذلك ، مع تطبيق إزالة السموم ، أثناء إزالة المواد السامة من الجسم ، يتم تنظيم الدورة الدموية واللمفاوية لزيادة كمية الأكسجين في الخلايا الأفضل.  مع تسريع عملية التمثيل الغذائي ، يزداد حرق الدهون ، يتم تغذية الخلايا التي تشكل النسيج الضام ويتم توفير الشد.  بهذه الطريقة التي نطبقها ، يتم الحصول على النتائج والقياسات في الجلسة الأولى في ترقق وشد الجسم كله.

 كيف يعمل LIPONES؟
 LipoNes هي تقنية عصر غير جراحية جديدة للتخلص من الدهون الدائمة لجميع أجزاء الجسم.  في هذا التطبيق ، يتم استخدام طاقة الموجات فوق الصوتية لحرق الخلايا الدهنية.  بعد تطبيق LipoNes ، الذي يعطي نتائج وفقًا للبنية الأيضية للشخص ولكنه يوفر رققًا ٢-٢.٥ سم في المنطقة المعالجة حتى في جلسة واحدة ، لا يوجد نزيف أو تقشر أو تطبيق غير مؤلم وغير مؤلم.  وقت المعالجة هو أيضًا أداة تجعل التطبيق جذابًا.  يتم تطبيق تطبيق LipoNes بين ١ إلى ٢ جلسة في الأسبوع ، بين ٨-١٠ جلسات في المجموع.  يمكن تطبيقه بشكل مريح حول الذراع والبطن والساق الداخلية والأرداف والخصر ، والتي تعتبر تزييتًا إقليميًا.
 يمكن لأي شخص لديه مؤشر كتلة جسم أقل من ٣٠ تقديم تطبيق LipoNes براحة البال.
 ما هو منتج الجزيئات الصحيحة بالكميات الصحيحة؟
 إنه نهج يتم فيه استخدام بعض المواد الطبيعية في الجسم في التطبيقات ويتم تطبيق هذه المنتجات على الجسم.
 إنه منتج طبيعي تحتاج فيه أنظمة الجسم إلى المكونات النشطة من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية والأطعمة المضادة للأكسدة لأداء واجباتها بطريقة صحية.
 بفضل خصائصه المضادة للأكسدة ، فإنه يضمن إفراز الجذور الحرة والسموم والمعادن الثقيلة في الجسم ، مع تزويد الجسم بالتحفيز اللازم وموازنة التمثيل الغذائي من خلال ضمان امتصاص الفيتامينات والمعادن والعناصر النزرة.

وكالة هيبيه للأنباء

© Copyright 2023 soundhaber.com Tüm Hakları Saklıdır.
Web sitemiz Hibya Haber Ajansı Abonesidir.