Reklam
Vakıf Katılım
Tarih : 2020-03-13 20:27:00

المستشفيات تقيد الزوار

وزير الصحة وقال فاهرتين كوكا إنه كجزء من إجراءات تفشي الفيروس التاجي ، تم تقييد الزوار على المستشفيات.

وفي بيان أدلى به بعد اجتماع اللجنة العلمية ، صرح الوزير كوكا أنه لن يتم قبول المستشفيات كزوار خلال ساعات العمل ولن يُسمح إلا لشخص واحد خارج ساعات العمل.

مشيراً إلى أن كبار السن الذين يتناولون أدويتهم مع تقرير يمكنهم الحصول على أدويتهم مباشرة دون التقدم إلى المستشفى عند انتهاء التقرير ، "" أولئك الذين يعانون من مرض مزمن من الموظفين العموميين سيتمكنون من الإجازة بسهولة. تم تأجيل المؤتمرات والفعاليات الوطنية أو الدولية في مارس وأبريل مؤقتًا. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن للمواطنين الاتصال بسهولة بالخط الساخن لفيروس التاجي Alo ١٨٤ عندما يجدون أي علامات مرض أو مشتبه فيه.

واصلت كوكا على النحو التالي:

عندما يتردد المواطنون ، يمكنهم الحصول على معلومات عن طريق الاتصال بـ Alo ١٨٤ ومعرفة ما يجب القيام به دون الذهاب إلى الطبيب. في هذه المرحلة ، سيتم التأكد من أن مواطنينا المشبوهين لا يشكلون خطرا على مواطنينا الآخرين. ومن المقرر إطلاق الخط الساخن Alo ١٨٤ يوم الأحد. قبل الذهاب إلى المؤسسات الصحية ، تم اتخاذ قرار باحتساب الوافدين من الخارج لمدة ١٤ يومًا. مع تزايد عدد الحالات حول العالم ، نطلب من مواطنينا عدم السفر للخارج في هذه المرحلة. نجد أنه من الخطأ أن يصر أولئك الذين هم في الخارج على العودة ، ونوصي بأن يعزلوا أنفسهم لمدة ١٤ يومًا. لهذا السبب ، نريد أن نعبر عن حاجتنا لدفع الأبواب والحدود. ''

وقال كوكا أن أول حالتين تتعلقان بتركيز خاص:

تم إجراء ٣ تشخيصات جديدة داخل نفس العائلة. نود أن نقول أن الحالات الجديدة موجودة أيضًا في البيئة المحددة. الحالات الأربع التالية هي تلك التي تم عزلها مباشرة بعد الكشف الأول. بعد هذه المعلومات الملموسة ، علينا أن ننظر إلى الصورة في العالم. أعلنت منظمة الصحة العالمية أن الفيروس التاجي انتشر إلى ١٢٤ دولة. ووصف كوفيد ١٩ بأنه مرض وبائي وتهديد عالمي. عندما قلنا المخاطر عالميًا ، أشرنا دائمًا إلى ذلك. تجلب الأوبئة أعباء اقتصادية للعالم وتحد من حياة الفرد. سوف نتخلى عن بعض الحريات من أجل صحتنا لفترة من الوقت ، ولن نذهب إلى الخارج ، ولن نشارك في بيئات مزدحمة.
الولايات المتحدة ٥٤ دولة في حين وضع قيود على السفر، وأظهر النقل أن المخاوف بشأن تركيا. تركيا مخاطر غير موجودة في القائمة. لا يوجد وضع يتطلب هذا أبدًا. بالطبع ، في هذه العملية ، قد لا نكون مرحبًا كما كان من قبل. بابنا ليس مفتوحًا للجميع من العالم في هذه الفترة. تركيا هي واحدة من البلدان التي توحي بالثقة في نظر العالم كله.

وكالة هيبيه للأنباء

© Copyright 2024 soundhaber.com Tüm Hakları Saklıdır.
Web sitemiz Hibya Haber Ajansı Abonesidir.